إعلان

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس 2024 بالاسم نتيجة الصف الثالث الاعدادى التيرم الاول التيرم الثاني نهاية العام Giza

زاد البحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة من قبل الطلاب لمعرفة نتيجة المواد التي أدى فيها الطلاب الامتحان، بحيث قامت مديرية التربية والتعليم بالجيزة بتوفير رابط يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة من خلاله، ليسهل للطلاب معرفة النتيجة من خلال مجموعة من الخطوات المحددة التي تسهل معرفة النتيجة. 



معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

وفرت مديرية التربية والتعليم بالجيزة رابط يتمكن الطلاب من خلاله من معرفة النتيجة بتسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب، بحيث ينتظر طلاب الشهادة الاعدادية معرفة النتيجة بعد أداء الامتحان في المواد المقررة عليهم.

 رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 

وبعد الضغط بشكل كبير على الرابط من قبل الطلاب لمعرفة النتيجة تم زيادة السيرفرات لتسهل للطلاب معرفة النتيجة، بعد تعطيل الموقع نتيجة للضغط المتزايد عليه من قبل الطلاب، كما تم توفير رابط مدرسة السعيدية لمعرفة النتيجة في حالة عدم عمل الرابط الأول وحدوث عطل فيه. 

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة

قامت محافظ الجيزة باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ورصد درجات الطلاب ومراجعتها، من أجل أن يتم الإعلان عن النتيجة عبر الرابط المتاح في موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وتم تزويد السيرفرات بعد الضغط الكبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة النتيجة.

وبعد أن أدى طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة الامتحان في المواد المقررة، تم تجهيز الكونترولات لتصحيح أوراق الطلاب ورصد الدرجات مع المراجعة الجيدة لأوراق الطلاب للإعلان عن النتيجة.

طريقة معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية

سهل رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة إمكانية معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة للطلاب الذين أدوا الامتحان في المواد المقررة عليهم، من أجل التسهيل للطلاب لمعرفة النتيجة وحمايتهم من خطر الاصابة بفيروس كورونا المستجد، مع مراعاة مجموعة من التدابير الاحترازية.

وتم التنسيق بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة والسكان لإتباع مجموعة من التدابير الاحترازية لحماية الطلاب من خطر الاصابة مع إتباع اجراءات التباعد، ولذلك تم توفير رابط يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة عبر الخطوات التالية:
  1.  الدخول لموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.
  2. اختيار نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول.
  3. كتابة رقم جلوس الطالب.
  4. اختيار معرفة النتيجة ليتم بعدها عرض نتيجة المواد التي أدى فيها الطلاب الامتحان.
شارك الموضوع
تعليقات