إعلان

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2024 برقم الجلوس بالاسم نتيجة الصف الثالث الاعدادى التيرم الاول التيرم الثانى نهاية العام behera

زاد البحث من قبل الطلاب عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة بعدما أدى الطلاب الامتحان في المواد المقررة عليهم زاد البحث بشكل كبير من قبل الطلاب لمعرفة النتيجة، فقد أدى 103 ألف و 803 طالب الامتحان أمام 602 لجنة في 18 إدارة تعليمية مع اتباع التدابير الاحترازية لحماية الطلاب من خطر الاصابة بفيروس كورونا المستجد، ثم تبعها تجهيز الكونترولات لتصحيح أوراق الطلاب للإعلان عن النتيجة. 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة


وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة بهاء يوسف الديب أنه تم أداء امتحانات الاعدادية العامة واللغات والتجريبية والمكفوفيين وضعاف السمع والتي انتهت الامتحانات ليتم تصحيح أوراق الطلاب.

تم تجهيز الكونترولات التي يتم فيها تصحيح أوراق الطلاب في المواد اليت أدوا فيها الامتحان مع مراجعة ورصد الدرجات لتوفير النتائج عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم بحيث يتمكن الطالب من معرفة النتيجة من خلال الأسم ورقم الجلوس.

 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة

وجاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط بحيث مضت الامتحانات بدون تقديم أي شكاوي من الطلاب من صعوبة في المواد التي أدوا فيها الامتحان حيث جاءت الامتحانات سهلة.

معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة


مع زيادة حالة الترقب من قبل الطلاب وأولياء الأمور من أجل الأطمئنان على أبنائهم والحصول على النتيجة في المواد التي أدوا فيها الامتحان حيث أن تلك المرحلة تؤهلهم لمرحلة قادمة بحسب مجموع كل طالب يحصل عليه، ويتم توفير النتيجة عبر بوابة إعدادية البحيرة كما يتم توفيرها عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

بحيث يتمكن الطالب من معرفة النتيجة من خلال تسجيل اسم الطالب ورقم الجلوس عبر الرابط الذي تم توفيره من قبل الوزارة ليمكن الطلاب من معرفة النتيجة من خلاله.

وتم توفير النتيجة بشكل رسمي عبر موقع وزارة التربية والتعليم ليتم الاستعلام عنها من خلاله ومنع ازدحام الطلاب على المدارس لمعرفة النتيجة، ويتم معرفتها من خلال الخطوات التالية:
  •  الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم.
  •  اختيار رابط نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة البحيرة الفصل الدراسي الأول.
  •  يتم كتابة اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص بالطالب.
  •  الضغط على كلمة الاستعلام عن النتيجة بحيث تظهر نتيجة المواد التي أدى فيها الطالب الامتحان.
شارك الموضوع
تعليقات