إعلان

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2024 برقم الجلوس بالاسم نتيجة الصف الثالث الاعدادى التيرم الاول التيرم الثانى نهاية العام dakahliya

تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية مما زاد البحث عنها بشكل كبير من قبل الطلا عدما تم توفيرها في رابط رسمي عبر موقع وزارة التربية والتعليم بحيث يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة من خلال الموقع الذي سهل للطلاب إمكانية معرفة النتيجة عن طريق تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب بحيث يتم عرض نتيجة الطالب. 


نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية


صرح المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية أن عدد الطلاب اللذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الاعدادية قد وصل عددهم 48 الف و 467 طالب وطالبة قد أدوا الامتحان امام 166 لجنة تم تخصيصها لأداء امتحانات المرحلة الاعدادية بمحافظة الدقهلية.

وتم تجهيز الكونترولات من اجل تصحيح أوراق الطلاب في المواد اليت أدوا الامتحان فيها مع غجراء عمليات الرصد والمراجعة لأوراق الطلاب فقد تم نجاح 109 ألف و 275 طالب وطالبة في التعليم العام واللغات لمحافظة الدقهلية، وقد وصلت نسبة النجاح في المحافظة 89.1%.

 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية

وقام وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية بتكريم أوائل الطلاب اللذين حصلوا على الدرجات النهائية وقد حصل 4 طالب وطالبة على الدرجات النهائية في امتحانات الشهادة الاعدادية حصلوا على مجموع 280، بينما حصل 6 طلاب على مجموع 279.5.

تجهيز لجان الشهادة الاعدادية


أضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية أنه تم التنسيق بين مديرية التربية والتعليم ووزارة الصحة والسكان ليتم تجهيز اللجان مع إتباع التدابير الوقائية لحماية الطلاب من خطر فيروس كورونا بحيث تم مراعاة التباعد بين الطلاب أثناء أداء الامتحان.

ويتمكن الطلاب من معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية عبر الرابط الذي تم توفيره عبر موقع الوزارة ليوفر للطلا إمكانية معرفة النتيجة من خلال تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب بحيث يسهل للطالب معرفة النتيجة.
وسهل الرابط للطلاب إمكانية معرفة النتيجة بعدما تم الإعلان عنها والأنتهاء من تصحيح أوراق الطلاب في المواد المقررة التي أدى فيها الطلاب الامتحان ويتم معرفة النتيجة من خلال الخطوات التالية:
  1. · الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم.
  2. · اختيار رابط نتيجة محافظة الدقهلية للترم الأول.
  3. · يتم عرض نتيجة المواد التي أدوا فيها الطلاب الامتحان في المواد المقررة.
شارك الموضوع
تعليقات